طقس

آخر التحديثات | الصورة توضح سيطرة السيبيري على أجواء منطقتنا برياح شرقية باردة جافة وبالمقابل لايزال غرب المتوسط ودول غرب أوروبا تتعرض لمنخفضات جوية عميقة متتالية لتصل نحو دول شرق إفريقيا وهذا عكس ما حصل تماماً في الموسم الماضي , حيث كانت هذه المنظومة الجوية غالباً ما تعاكس دول غرب المتوسط وغرب أوروبا لتؤثر على منطقتنا ودول شرق المتوسط وشرق أوروبا بفعاليات جوية متتالية ومثالية.

☀- حسب نماذج اليوم لانرى تغيرات جوهرية على الطقس خلال الاسبوعين القادمين للأسف , حيث تبقى المنطقة بأجواء مستقرة وبارة نهاراً لتسجل مابين 15 و 17 درجة بشكل عام عدا عن السواحل السورية تكون مابين 21 و 23 درجة , أما ليلاً فتصبح الأجواء شديدة البرودة وقد تلامس 1 أو 3 درجة فقط في دمشق والمناطق الجنوبية من سوريا وأعلى بقليل على المناطق الداخلية لتكون مابين 5 و 7 درجة , وطبعاً أقل على المرتفعات الجبلية مافوق 1500 متر وقد تلامس 0 درجة.

🔖- أخيراً ... باقي على دخولنا فصل الشتاء رسمياً 33 يوم , ولكن نتوقع أن تتغير المنظومة الجوية لصالح منطقتنا إن شاء الله بنهاية الاسبوع الأول من الشهر القادم والله أعلم , تابعونا لتعرفوا كل تحديثات الطقس من هوى الشام , ولتضمنوا وصول كل التحديثات يرجى مشاركة البوست أو التعليق أو لايك.
********
(( نحـن نتوقع و العلـم عند الله ))

Post a Comment

syria.suv@gmail.com

Previous Post Next Post

ADS

Ammar Johmani Magazine publisher News about syria and the world.