أبراج اليوم الاربعاء 12-2-2020 حظك اليوم ما هو برجك ؟


ننشر لكم توقعات أبراج اليوم الاربعاء 12 فبراير 2020 مجمعة من ابرز خبراء الفلك والنجوم في عيد الحب 2020 ، توقعات ماغي فرح وكارمن شماس وهالة عمر وغيرهم ، حظك اليوم 12-2-2020 في الحب والسفر والزواج والعمل مع حلول شهر كانون الاول 2020 ، توقعات برج العقرب وحظك اليوم برج الدلو وبرج الأسد وجميع الأبراج الفلكية على موقع مجلة عمار جهماني اليوم الاربعاء 12 شباط وجميع توقعات شهر فبراير 2020 ، وكما نقول دائما معكم فهذه التوقعات مجرد للتسلية والترفية قد تخطأ وتصيب حيث لا يعلم الغيب سوي الله سبحانه وتعالي ، ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله ودعوة عامة بالإيجابية والسعادة في الحياة في موقع خمس خطوات.

ابراج اليوم الاربعاء 12-2-2020 حظك اليوم ما هو برجك ؟ توقعات ابراج يناير -شباط مطالعة الأبراج اليومية

 

أبراج اليوم الاربعاء 12-2-2020 شهر يناير -شباط واهم توقعات الأبراج حظك اليوم علي موقع مجلة عمار جهماني ومتابعة يومية ل توقعات برجك في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم وجميع توقعات الأبراج كلها تجدونها معكم محدثة يوميا على موقعكم مجلة عمار جهماني توقعات السنة الجديدة 2020 مع قرب احتفالات اجازة نصف السنة واقتراب دخول المدارس والاستمتاع ببداية مشرقة كلها أمل وسعادة كل عام وانتم بخير ، اعرف حظك عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 18 جمادى الاخر 1441 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، اليوم الاربعاء 12 شباط / فبراير 2020 في الحب والسفر والعمل والدراسة والأسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 12-2-2020 ، قد يكون هو يوم حظك في مجلة عمار جهماني.

تعرف علي حظك في الحب شهر فبراير 2020 أماكن النجوم ومعطيات الفلك ومواقع الشمس والقمر والكواكب هذا الشهر مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ماغي فرح ، كارمن شماس ، ميشال حايك وجوي عياد abraj وهالة عمر ، تاريخ اليوم الشمسي 1499 حسب الأبراج الشمسية الفلكية المعروفة لنا.

 

أبراج اليوم علي مجلة عمار جهماني – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم مكتوب – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور اليوم – برج الجوزاء – فرفش برج الحمل – برج الحوت – حظك اليوم برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – ارب برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع مجلة عمار جهماني أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 


 

حظك اليوم برج الحمل (21 مارس– 20 أبريل ) \ توقعات مواليد الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 12 فبراير – شباط 2020 علي خمس خطوات مهنيا وماليا: تنافر القمر مع فينوس في منزلي المال ينصحك اليوم بمضاعفة تركيزك لتتصرف بحكمة وعليك أن تعرف قيمة ما هو جيد وأن تحافظ عليه. عاطفيا واجتماعيا: عطارد في برجك يدعم نشاطاتك وعلاقاتك بشرط أن تعتني بأقوالك ،  اليوم لديك طاقة قوية تجعلك تنظم وترتب وتنتهى من كل المتعلقات التى تحملها من الماضى .

 

حظك اليوم برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ توقعات مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

توقعات أبراج اليوم لبرج الثور الاربعاء 12 فبراير – شباط 2020 علي موقع خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يمدك بحب المغامرة والمعرفة ويجعلك مميزا على كل المستويات. مهنيا وماليا: قد تميل اليوم نحو أن تحارب بشجاعة وإصرار من أجل هدف تؤمن به ، يوم رائع لعمل ترتيبات لشىء ما ربما للخروج والتنزه، أنت فى نشاط وبهجة تجعلك تقوم بأى شىء .

 

حظك اليوم برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ توقعات مواليد الجوزاء (22 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 12 فبراير – شباط 2020 مهنيا: رغم الضغوط والمعاكسات الفلكية فإن إيمانك بنفسك وبالحق يساعدك على تخطي الخلافات. عائليا وعاطفيا: القمر يتنافر مع فينوس في وضع دقيق، فلا تستسلم للعصبية والتوتر ،  يوم هادئ نسبياً، فالقمر فى بيتك الثانى عشر وأفضل ما تقوم به الأمور الروتينية وتشاهد أكثر من أن تتفاعل.

 

حظك اليوم برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ توقعات مواليد السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 12 فبراير – شباط 2020 عاطفيا: فينوس في منزل الحب ويمدك ذلك بالإصرار على مطاردة السعادة أينما كانت. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يساعدك اليوم على تمييز العدو من الصديق، تستطيع الآن أن تستمع لآراء الآخرين بصدر رحب، وتستطيع أن تقوم بتوازنات تضمن مصلحة الجميع.

 

حظك اليوم برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ توقعات مواليد الأسد (23 تموز – 22 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاربعاء 12 فبراير 2020 – شباط مهنيا وصحيا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي الصحة واليوم عليك أن تهتم بصحتك ولا تظهر تذمرا إذا مضت الأمور ببطء واصبر. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك للتأمل ولمراقبة الأجواء من حولك، فقط تحرك في سرية وكتمان ، تواجه المنافسة والتحدى من الزملاء والأصدقاء. تعلم من خبراتك السابقة. تستطيع أن تبدأ من الصفر لإصرارك على النجاح.

 

حظك اليوم برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ توقعات مواليد برج العذراء (23 آب – 22 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 12 فبراير – شباط 2020 مهنيا: القمر في برجك يمدك بالحيوية والجرأة ويجعلك أكثر استعدادا للمبادرة ويضعك على الطريق الصحيح. عاطفيا واجتماعيا: الوقت مناسب اليوم للانخراط في نشاط تشعر بالحماس تجاهه، التواصل مع الآخرين يساعدك على التقدم العملى فيما يخص الكلمة المكتوبة والمنطوقة، وربما تفكر فى التواصل مع بشر الظروف أبعدتهم .

 

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ توقعات مواليد برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول )

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 12 فبراير – شباط 2020 عاطفيا: اعتمد اليوم أسلوبا ودّيا وقد يساعدك ذلك على الإقناع. مهنيا وماليا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي المال وعليك أن تعتني بحساباتك وخطواتك تجنبا للخسائر ،  المعرفة من السفر أو القراءة شىء أساسى للتقدم العملى والاجتماعى، هذا وقت الحركة والنشاط.


 

حظك اليوم برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ توقعات مواليد برج العقرب (23 تشرين الأول – 22 تشرين الثاني )

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 12 فبراير 2020 – شباط اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الحظ تمدك بحرارة المشاعر وتهتم بالجميع وتفتنهم. مهنيا: القمر في منزلك الثالث يجعلك تتألق موهبة وفنا وتعتني جيدا بكل نشاط تقوم به ،لابد ألا تبالغ فى توقعاتك وأن تحافظ على واقعيتك وربما أفعال بسيطة تشحن نفسيتك وتزيد من شخصيتك.

 

حظك اليوم برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ توقعات مواليد برج القوس (23 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 12 فبراير 2020 – شباط مهنيا واجتماعيا: عليك أن تلتزم بالصواب مهما كانت المغريات وعليك أن تتأنى في ردودك. عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وقد يضع ضغوطا على علاقاتك، فقط عليك أن تصبر ، ربما تربح كثيراً من التعاون مع مجموعة العمل. حافظ على مرونتك وتقوم بتنفيذ ما يطلب منك.

 

حظك وتوقعات أبراج اليوم برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ مواليد برج الجدي (22 كانون الأول – 20 كانون الثاني )

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 12 فبراير – شباط مهنيا واجتماعيا: حتى ولو واجهت بعض التعقيدات، الشمس بمنزل الحظ تساعدك أن تقوم بخيارات جيدة. عاطفيا: القمر بمنزل الحب يمدك بلمسات حانية ويكون لها وقع رائع على من حولك ، توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 12 فبراير 2020 بالرغم من أن مكان القمر لا يساعدك على دفع عجلة التقدم إلا أن عليك أن تكون حريصا ومتأقلما على الظروف.

 

توقعات برج الدلو (21 فبراير – 19 فبراير) \ حظ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 19 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 12 فبراير 2020 – شباط عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزلك الثاني عشر وعليك أن تكمل مسيرتك في صمت ممتثلا للواجب. مهنيا وصحيا: تنافر القمر مع فينوس في منزلي الصحة يطالبك بأن تأخذ قسطا وافرا من الراحة لتجدد طاقتك ، القمر مرتفع وهو فى برجك، وهذا يدعم طاقتك، ويسهل كل الأمور، وتبدو كل المواقف صحيحة باستثناءات قليلة .

 

توقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس ) \ حظ مواليد برج الحوت (20 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاربعاء 12 فبراير 2020 – شباط عاطفيا: القمر بمواجهة برجك قد يسبب لك إرباكا خاصة إذا كنت متزوجا وعليك أن تغيّر نظرتك للأمور لتجد حلا. مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك اليوم أن تكون صبورا وحاول ألا تقابل الاهتمام بالجفاء ، الزهرة فى بيتك الثانى عشر فترى جيداً كل من يحاول استغلالك، وغالباً يكون من الأبراج النارية، كثف تركيزك.

Post a Comment

syria.suv@gmail.com

Previous Post Next Post

ADS

Ammar Johmani Magazine publisher News about syria and the world.