انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا في الصين ودول أخرى تسجل المزيد من الإصابات



يتوالى انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد التي تسجلها الصين فيما تسجل دول أخرى المزيد من الإصابات والوفيات جراءه.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم في بيان لها نقلته شينخوا أنها تلقت تقارير عن 24 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد و22 حالة وفاة جديدة يوم أمس في البر الرئيسي الصيني موضحة أن جميع الوفيات الـ 22 كانت في مقاطعة هوبي.

وأشارت اللجنة إلى أنه تم تسجيل 31 حالة جديدة يشتبه بإصابتها يوم أمس فيما غادر أيضا 1578 شخصا المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء وانخفض عدد الحالات الخطيرة من المصابين بالفيروس بواقع 302 إلى 4492 حالة.

بدورها قالت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن كوريا الجنوبية سجلت 242 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم ليصل العدد الإجمالي للإصابات بالبلاد إلى 7755 حالة.

وأعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن اليابان سجلت 59 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا امس في أكبر زيادة في يوم واحد منذ بدء ظهور المرض لافتة إلى أن عدد الوفيات بالفيروس في البلاد بلغ 19 شخصا منهم سبعة كانوا على متن السفينة دايموند برنسيس.

كما أكدت وزارة الصحة في جامايكا ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا في العاصمة كينغستون لامرأة جامايكية قادمة من المملكة المتحدة.

وفي بوليفيا أعلن وزير الصحة أنيبال كروز تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا في البلاد في حين قررت باراغواي تعليق الدراسة في المدارس العامة ومنع التجمعات الكبيرة لمدة 15 يوما بسبب المخاوف من فيروس كورونا.

Post a Comment

syria.suv@gmail.com

Previous Post Next Post

ADS

Ammar Johmani Magazine publisher News about syria and the world.