SEO تعلم السيو

 مع ظهور الإنترنت ، أتت العديد من الفوائد لملايين مستخدمي الكمبيوتر ، وخاصة لتلك المنطقة من عالم الشركات. يبحث رجال الأعمال باستمرار عن طرق للحصول على مزيد من التعرض لمنتجات وخدمات شركاتهم ، والاستفادة من الإنترنت تجعل من السهل الوصول إلى العملاء والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. حتى أولئك الذين بدأوا للتو مشروعًا تجاريًا خاصًا بهم وجدوا أنه من الأسهل ، ناهيك عن الأسعار المعقولة ، إنشاء متجر عبر الإنترنت أولاً قبل الاستثمار في متجر مادي.


ماهو السيو seo وماهي فائدته


ومع ذلك ، سيخبرك العديد من رجال الأعمال الذين حاولوا إنشاء متجر عبر الإنترنت أن تحقيق النجاح عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل. يستغرق الأمر وقتًا ، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقًا في نشر خطوطهم في الأماكن العامة ، سيخبرونك أن الأعمال التجارية عبر الإنترنت تتطلب أيضًا الكثير من المال. هذا هو السبب في أنه من المهم التخطيط بعناية واختيار طرق التسويق المناسبة لمشاريعك بحكمة. قد يؤدي القيام بذلك إلى منح شركتك الانكشاف المناسب دون إنفاق المزيد من مواردها أكثر مما تحتاج إليه.

بالنسبة لجميع الشركات ، من المهم أن تكون العلامة التجارية مرئية للعامة ، وبما أن المتاجر عبر الإنترنت ليس لديها منفذ كبير للعرض عبر التلفزيون أو الراديو ، فإنها تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي ، والاتجاهات ، وأدوات وعمليات الإنترنت لضمان ذلك الكمبيوتر سيصادف المستخدمون مواقعهم الإلكترونية وإعلاناتهم بانتظام. إحدى العمليات الشائعة اليوم في عالم التسويق الرقمي هي تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث (SEO).


ما هو السيو وماهي فائدته؟


سيو SEO هي العملية التي يتم من خلالها تحسين موقع أو تصنيف موقع الويب في عيون محركات البحث. على سبيل المثال ، يؤدي تحسين محركات البحث الجيدة إلى أنه عندما يكتب مستخدم الويب الكلمات الرئيسية والعبارات المتعلقة بموقع الويب على محرك بحث مثل Google ، فإن محرك البحث سيعرض موقع الويب المذكور في قائمة النتائج العضوية.

بمعنى آخر ، هذه طريقة يتم فيها تعديل موقع الويب بحيث يجتاز معايير محركات البحث من حيث الشعبية والأهمية. فكر في هذا على أنه ضوابط جودة للمواقع. الهدف من النجاح هو الوصول إلى صفحة النتائج الأولى لأنها تظهر بشكل طبيعي بشكل أكبر للمستخدمين ... وبالتالي ، للمستهلكين.


باختصار ، كيف يعمل تحسين محركات البحث؟


للتأكد من أن النتائج التي تم جمعها بواسطة محركات البحث ذات صلة بالكلمات الرئيسية التي كتبها المستخدم ، يستخدم العديد من موفري البحث عدة أنواع من البرامج ، تسمى "العناكب" ، والتي تهدف إلى فحص محتوى مواقع الويب. يُعرف Bing و Google باستخدام هذه العناكب للإشارة إلى ترتيب الصفحات ومواضعها.

هذه العناكب دقيقة للغاية ، لكنها أيضًا سريعة جدًا ، كما ترى في الوقت الذي تستغرقه محركات البحث لجمع قائمة من مواقع الويب التي تحتوي على سلسلة من الكلمات الرئيسية والعبارات المتطابقة مع ما يتم البحث عنه.

هناك الكثير من الطرق التي يمكن لعناكب محرك البحث من خلالها البحث عن قائمة بالنتائج ذات الصلة بالكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها ويمكن أن يمنحك التعرف على هذه الطرق أساسيات تقنيات تحسين محركات البحث. على سبيل المثال ، مع العلم أن العناكب تعتمد اعتمادًا كبيرًا على الكلمات الرئيسية في عملهم ، يمكنك الاستفادة من الكلمات الرئيسية التي من المرجح أن يبحث عنها المستخدمون عندما يهتمون بما لديك لتقدمه.

كما هو الحال مع كل شيء آخر ، هناك محاذير. في هذه الحالة ، عليك أن تتذكر ألا تقع في فخ حشو الكلمات الرئيسية. هذا هو المكان الذي تفرط فيه في استخدام الكلمات الرئيسية ، مما يقلل من جودة المحتوى الخاص بك. المحتوى الجيد مكتوب بشكل جيد ، والمحتوى المكتوب بشكل جيد لا يعيد استخدام الكلمات في كثير من الأحيان عبر الجمل بحيث يصبح كل استخدام مزعجًا: اسأل أي كاتب محترم عن ذلك وسوف يشير إلى فضائل المرادفات.

ضع في اعتبارك أن المحتوى عالي الجودة يمثل الأولوية القصوى ، لذلك يُنصح بالحفاظ على المحتوى محدثًا وحديثًا. يوصى أيضًا بالاستفادة من التأليفات والتوقيعات الرقمية التي تساعد في بناء الثقة والمصداقية والترويج للعلامات التجارية. تستخدم + Google حاليًا تصنيف الوكيل لتحديد مؤلف المحتوى ، وبالتالي التخلص من مرسلي المحتوى غير المرغوب فيه. هذه ليست سوى عدد قليل من العوامل التي تعتبرها Google ضمن خوارزميات تحسين محركات البحث.

هناك أيضًا حاجة إلى التفكير في تحسينات تحسين محركات البحث على الصفحة ، والتي تركز على تقنيات تحسين محركات البحث التي يتم إجراؤها داخل موقع الويب الخاص بك ، مثل كيفية تقليل الوقت الذي يستغرقه تحميل صفحتك ، ومقتطفاتك للاستفادة من المؤلف الترتيب في المستقبل ، باستخدام أكواد canonical / rel = ”next” / rel = ”prev” بشكل صحيح ، والهيكل العام لموقع الويب ، من بين أمور أخرى. يتضمن ذلك واجهة المستخدم وتجربة المستخدم أيضًا. من ناحية أخرى ، تتضمن مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة تلك الأنشطة التي تتم خارج صفحتك ، مثل بناء الروابط.

قد تأخذ محركات البحث أيضًا في الحسبان أداء وواجهة المستخدم لموقعك على الويب ، ولذا فمن المهم التأكد من أن موقعك سوف يزيد الراحة والتجربة العامة للجمهور إلى أقصى حد.

كما ترى ، لا توجد نهاية محددة لـ سيو SEO من حيث دورها في عملك. إنها حقًا عملية لا تنتهي أبدًا لتحسين موقع الويب الخاص بك ، حتى لو كنت بالفعل رقم واحد.


ما هي فوائد السيو وتحسين محركات البحث؟


لدى مُحسّنات محرّكات البحث الكثير من الفوائد في المتجر لأصحاب الأعمال:

يزداد عدد زيارات الصفحة ، مما يدل على النجاح. هذا سيسهل عليك تحقيق أهدافك.

يعد مُحسّنات محرّكات البحث منخفض التكلفة بشكل عام ، ويستفيد من الموارد المجانية للوصول إلى موقع الويب الخاص بك في الأعلى ومع ذلك ، لا تنخدع بمقدمي خدمة تحسين محركات البحث (سيو SEO) الذين يعدون بمنحك نتائج رائعة بسعر منخفض بشكل لا يصدق. تذكر ، إذا كان العرض يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقه ، فمن المحتمل أن يكون كذلك. سيو ، عندما يتم بشكل صحيح ، سيكون مفيدًا جدًا لعملك ، وبالتالي فإن الاستثمار ليس فكرة سيئة. فقط تأكد من الدراسة أولاً إذا كان ما تستثمر فيه مشروعًا.

يختلف مُحسّنات محرّكات البحث كثيرًا عن GoogleAdwords ، وهو في الأساس وسيلة لك للحصول على موضع في صفحة نتائج البحث عن طريق الدفع مقابل ذلك. غالبًا ما تظهر هذه الإعلانات المدفوعة في الجزء العلوي من النتائج العضوية ، وفي Google ، يمكنك رؤية Adwords بوضوح لأنها تبدو مضمنة في صندوق وخلفية صفراء فاتحة.

الهدف الرئيسي من تحسين محركات البحث هو الوصول إلى صفحة النتائج الأولى التي تعيدها محركات البحث. إذا كان اسم مألوف مثل Googleسيجلب موقع الويب الخاص بك إلى صفحاته الأولى ، فهذا يؤدي تلقائيًا إلى زيادة تكامل علامتك التجارية

تعمل الشركات عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الاستفادة من مُحسّنات محرّكات البحث تعني أن التأييد لموقع الويب الخاص بك لا ينام أيضًا.

يساعدك مُحسّنات محرّكات البحث على تحديد ظهورك في مواقع الشبكات الاجتماعية مثلFacebook و Pinterest و Twitter . يعد إنشاء "متابعة" على مواقع الشبكات الاجتماعية طريقة جيدة لزيادة ظهورك وبناء مصداقيتك ، ناهيك عن أنه بمجرد أن تخدم عددًا كبيرًا من العملاء بشكل جيد ، فسيكون الدافع وراء المتابعين هو الولاء والثقة.

ستجعلك مُحسّنات محرّكات البحث أيضًا منافسة جديرة بالشركات الكبيرة. في الإنترنت ، يتمتع كل فرد بفرصة عادلة للنجاح.


لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟


تحصل على فوائد متعددة عندما يرى العميل المحتمل شيئًا كهذا.

نظرًا لأن تحسين محرك البحث سيضمن بقاء موقع الويب الخاص بك مرئيًا في نتائج محرك البحث ، فهذا يعني أنه يتم الإعلان عن موقع الويب الخاص بك للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة أو حتى الشركات مجانًا. يعد Google أحد محركات البحث التي تتمتع بمصداقية عالية جدًا بين مستخدمي الإنترنت. في الواقع ، أصبح مصطلح "Googling" مقولة منزلية.

لذلك عندما يعتبر محرك مثل Google موقع الويب الخاص بك ذا صلة بما يكفي لإعادته إلى الصفحات الأولى من نتائج البحث الخاصة به ، فإن بعض مصداقية Google ستنتهي على موقع الويب الخاص بك. هنا تؤكد Google سلامة موقع الويب الخاص بك ، وسيكون مستخدمو الإنترنت أكثر ميلًا للنقر على الرابط الخاص بك. نتيجة لذلك ، سيكون هناك المزيد من حركة المرور في طريقك. المزيد من الحركة يعني المزيد من الأعمال.

يمكنك أيضًا الاستفادة من صفحات الأعمال في +Google وأماكن Google . يمكن لعملائك العثور عليك بسهولة شديدة من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي. يمكنهم أيضًا قراءة التعليقات التي تركها العملاء السابقون. هذا النوع من الدليل الاجتماعي سيزيد من قيمة علامتك التجارية ويزيد من وصول عملائك.

كما ذكرنا من قبل ، فإن العثور على طريقة تحسين محركات البحث الصحيحة والشخص المناسب للقيام بتحسين محركات البحث نيابة عنك يمكن أن يكون مستهلكًا للوقت ومكلفًا. في الواقع ، هناك العديد من شركات تحسين محركات البحث (سيو SEO) التي تعد بأن تجعلك في القمة في غضون أشهر ، ويتم دائمًا تسعير خدماتها بأعلى مستوى على الإطلاق. هم يستحق كل هذا العناء؟ هذا يعتمد.

ضع في اعتبارك خدمات فريق تحسين محركات البحث المستأجر. من المتوقع أن يستنفدوا جميع الوسائل لمنحك مكانًا لائقًا في نتائج محركات البحث.


كيف يفعلون هذا؟


سيحتاجون إلى دراسة شركتك وسوقها. يتضمن ذلك إجراء بحث عن منافسيك واستراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بهم ؛ التخطيط للطريقة الصحيحة لتحسين محركات البحث التي ستفيدك وتضعك في مرتبة أعلى من منافسيك ؛ ثم تطبيق تكتيكات تحسين محركات البحث (سيو SEO) الخاصة بك والمحافظة عليها لفترة من الوقت.

سيتعمق فريق تحسين محركات البحث (SEO) في بحث الكلمات الرئيسية ، وتوصية المقتطف المنسق ، وتحسين المحتوى والتأليف ، وإدارة الحساب بشكل عام. توقع أن يقدم لك الفريق تقريرًا عن حالتك وحركة مرور الصفحة كل شهر أو نحو ذلك.

بينما يمكنك القيام بتحسين محركات البحث بمفردك ، لا يمكن إنكار أن الخبراء يمكنهم حقًا منحك هذا العرض الذي تحتاجه في وقت قصير. تعرف فرق تحسين محركات البحث (سيوSEO) أيضًا العديد من التقنيات والمعرفة التي لا تعرفها. نظرًا للأسعار التي يقدمها مقدمو خدمة تحسين محركات البحث (سيو SEO) ، يمكنك التفكير في هذا على أنه استثمار للترويج.

إنه نفس استخدام الإعلانات التجارية والإعلانات المطبوعة ، باستثناء أن هذه الموافقات تتم عبر الإنترنت من خلال نتائج محرك البحث. يمكن أن يكون استثمارًا مكلفًا للغاية في البداية ، ولكن بمجرد أن تتمكن من تحقيق ترتيب صفحتك وأهداف حركة المرور ، ستجد أن هذا الاستثمار يستحق ذلك.

في عالم الأعمال ، من المتوقع أن يأخذ مقدمو خدمة تحسين محركات البحث وقتهم في تحسين موقع الويب الخاص بك. لهذا السبب يجب أن تتوقع تقارير وإحصاءات بخصوص أنشطة موقعك مرة واحدة على الأقل شهريًا. يمكن أن يكون الوصول إلى أهداف تحسين محركات البحث بطيئًا وشاقًا.

تذكر أنه بصرف النظر عن أبحاث السوق والمنافسة ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي عملية لا تنتهي أبدًا للعثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة ، وتغيير المحتوى والبيانات الوصفية لصفحتك بشكل متكرر ، وربط المواقع بالمواقع الأكثر شيوعًا ، والتأكد من أن علامتك التجارية لا تنحرف أيضًا بعيدًا عن أعين الجمهور.

كل هذه الأشياء تستغرق وقتًا ، وليس هناك ما يضمن موعد نجاح عملك. الشيء المهم هو أنك على استعداد للتخلص من ذلك من خلال القيام بتحسين محركات البحث بطريقة آمنة ونظيفة.

ماذا لو كان لديك بالفعل قدر كبير من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟

هل يجب أن يتم النظر في تحسين محركات البحث؟ مرة أخرى ، الجواب يعتمد عليك. بصرف النظر عن القدرة على التعامل مع العدد المتزايد من حركة المرور على صفحتك ، فسيظل اهتمامك الأساسي هو الترويج لعلامتك التجارية ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق تحسين أساليب تحسين محركات البحث ، إلى جانب تقنيات التحسين الأخرى التي ستكون مفيدة لمستخدميك.

يجب أن يكون هذا أيضًا مصحوبًا بمزيد من أبحاث السوق والمزيد من الأفكار الترويجية. على الرغم من أن مُحسّنات محرّكات البحث يمكن أن تبدأ بالتعرض ، كما يتضح من هذا الجدول ، تذكر أن مُحسّنات محرّكات البحث ليست الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به لبناء علامتك التجارية.


كيف تختار مزود السيو SEO المناسب؟


أولاً ، من المهم أن تثقف نفسك في تحسين محركات البحث وما يدور حوله. من الحماقة أن تدع المحترف يقوم بكل الأشياء نيابة عنك دون أن تعرف ما يفعله. يجب أن تكون على دراية بالعوامل التي تؤثر على مُحسّنات محرّكات البحث ، وكيف يمكن أن تؤثر هذه العوامل على تصنيف صفحتك وشعبيتها ومدى ملاءمتها لمحركات البحث. لحسن الحظ ، أصبح التعرف على تحسين محركات البحث أسهل مع وجود الإنترنت في متناول يدك.

في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات تحسين محركات البحث بأسعار متفاوتة. كيف تختار مزود تحسين محركات البحث المناسب لموقعك على الويب؟ 


إليك بعض النصائح التي قد تساعدك:


بالطبع ، أهم عامل يجب أن تنظر فيه هو السعر. قرر بنفسك ما إذا كان السعر مبررًا بالخدمات التي تقدمها الشركة. اكتشف ما إذا كان السعر المطلوب يغطي جميع الصفحات في موقع الويب الخاص بك. من المهم أيضًا معرفة ما إذا كان هذا السعر يتأثر بحالة وحجم عملك.

يجب أن يهتم موفر تحسين محركات البحث (سيو SEO) بإنشاء محتوى عالي الجودة يتطابق مع الكلمة / الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها مستخدمو الكمبيوتر. يجب أن تركز مُحسّنات محرّكات البحث أيضًا على تحسين المحتوى مع وضع المستخدم في الاعتبار ، والذي يتضمن عملية تسهيل توجيه المستخدمين إلى موقع الويب الذي سيفي بأغراض البحث الخاصة بهم. فيما يتعلق بالشكل والمظهر العامين ، اكتشف كيف سيتعامل مزود تحسين محركات البحث (سيو SEO) الخاص بك مع مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة وخارج الصفحة ، وتحديدًا كيف يخططون لتحسين تجربة المستخدم (UX) وواجهة المستخدم (UI) .

كما هو الحال مع أي شركة تقوم بتعيينها ، يجب ألا تتوقع سوى الأفضل في خدمة العملاء والدعم. يجب الرد على جميع استفساراتك في الوقت المناسب وبطريقة مناسبة. يجب أن يكون الممثل دائمًا في متناول اليد إذا كان لديك المزيد من المخاوف.

على عكس ما تعد به بعض شركات تحسين محركات البحث ، لا يوجد في الواقع موعد نهائي محدد عندما يتعلق الأمر بـ سيوSEO حيث يوجد أكثر من مائتي متغير يؤثر على نتائج محرك البحث. يتم التعامل مع كل موقع بشكل مختلف. يتم التعامل مع كل كلمة رئيسية بشكل مختلف. يتم التعامل مع كل مكان أو موضوع أو موضوع بشكل مختلف. مجتمعة ، يمكنك فقط طلب تقديرات متحفظة. لذا ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث الجيدة لن تعدك أبدًا بنتائج مضمونة ، ولكنها بدلاً من ذلك تمنحك جدولًا زمنيًا مقدرًا لتوقع نتائج مختلفة بناءً على أهدافك.

من المهم أن يقدم لك مزود خدمة تحسين محركات البحث (سيو SEO) تقارير منتظمة حول أداء مُحسنات محركات البحث لديك. اطلب تقارير مفصلة ، بالإضافة إلى رؤى وتوصيات فريقك حول كيفية تحسين حالتك.

قد يميل أولئك الذين بدأوا للتو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت إلى المخاطرة به والانخراط في Black Hat SEO لتسريع الطريق إلى القمة. ومع ذلك ، حذر من أن المخاطر تكثر في هذا الطريق. لا تخاطر فقط بحظر موقعك إذا لاحظت محركات البحث التقنيات التي تستخدمها ، ولكنك تعرض أيضًا سمعة شركتك للخطر. إن العمل دائمًا هو لعبة مخاطر ، هذا صحيح ، لكن هذه المخاطرة الكبيرة ليست من المخاطر التي قد يتخذها رجل أعمال ذكي.

بالنسبة للبعض ، هناك شيء مثل Gray Hat SEO ، حيث يتم استخدام بعض تقنيات Black Hat SEO ، مثل الأتمتة ، لتحقيق تصنيفات أعلى. الفرق هو أن هذا النوع من مُحسّنات محرّكات البحث يأخذ في الاعتبار الإرشادات التي طبقتها مواقع الويب ومحركات البحث لتحسين محرك البحث. إنه خط رفيع ، لذا لا يوافق عليه العديد من مُحسنات محركات البحث White Hat.


هل هناك تقنيات تحسين محركات البحث يجب تجنبها؟


نعم ، ومعظم هذه التقنيات تندرج تحت Black HatSEO. في عالم الأعمال ، هناك العديد من الشركات التي ترغب في الوصول إلى القمة في أسرع وقت ممكن. سوف ينخرطون في ممارسات غير أخلاقية لمجرد التقدم في المنافسة. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، سيؤدي استخدام هذه التقنيات إلى إبعاد العملاء المحتملين ، مما يؤدي إلى فقدان العلامة التجارية لمصداقيتها وتلطخ سمعتها بشكل دائم. فيما يلي بعض الأساليب التي يجب تجنبها:

Link Wheels - تذكر كيف عندما تربط موقع الويب الخاص بك بالآخرين ، يمر عصير الارتباط عبر هذه الروابط ، مما سيؤثر على الترتيب العام لصفحتك؟ باستخدام عجلات الارتباط ، يمكنك الاتصال بمواقع الويب 2.0 (من WordPress و Blogger و Tumblrوحتى إلى المواقع حيث يمكنهم تحميل محتوى باستخدام وسائط أو نمط مختلف مثل تحميل مقاطع الفيديو على YouTube ومواقع Wiki وما إلى ذلك) على أمل أن يكون رابطهم مفيدًا. زيادة رتبتك. من الطبيعي تمامًا بالنسبة لك ربط المواقع بمواقع الويب التي لها نفس محتوى موقعك. ومع ذلك ، عندما تسيء استخدام هذه الحرية ، خاصةً باستخدام محتوى وخصائص منخفضة الجودة ، فإن Google ستلتقطها على أنها سلوك سيء. نتيجة لذلك ، قد يتم إلغاء فهرسة موقعك أو ستنخفض تصنيفاتك.

محتوى منخفض الجودة - في الوقت الحاضر ، مع توفر الكثير من المعلومات مجانًا عبر الإنترنت ، تعلم مستخدمو الإنترنت أن يكونوا يقظين عندما يتعلق الأمر بالثقة في موقع ويب. لهذا السبب إذا كنت تريد أن تنجح مُحسّنات محرّكات البحث لديك ، فيجب عليك التأكد من أن محتوى موقعك موثوق به ومحدّث وعالي الجودة. ابتعد عن نشر محتوى رديء لأن هذا سيؤدي إلى إيقاف جمهورك ، وستحكم عليه محركات البحث على أنه موقع لا يستحق الدخول إلى الصفحة الأولى.

ربط الشبكات - تشبه شبكة الارتباط عجلة الارتباط حيث يحصل المرء على روابط من شبكة لزيادة ترتيبه على Google. إنه يستخدم مواقع الويب التي يديرها القطاع الخاص لخداع الخوارزميات التي وضعتها عناكب تحسين محركات البحث فيGoogle. يتم تشبيه شبكة الارتباط ببيت من الورق. في عالم الأعمال ، قد يؤثر الارتباط بالروابط غير الموثوقة على سمعة الشركة ، وبمجرد أن يتم اكتشاف مجموعة من هذه المواقع أو الشبكات وإلغاء فهرستها بواسطة Google ، لن يمر وقت طويل حتى ينهار بيت البطاقات.

روابط الدليل الشامل - هذه تقنية تأمل في زيادة مقاييس موقع الويب من خلال الاشتراك في عدة أدلة روابط. يشير محترفو تحسين محركات البحث (سيو SEO) إلى أنه من الجيد تمامًا أن يشترك موقع ويب في دليل محلي يكون مكانه هو نفسه موقع الويب هذا.

ومع ذلك ، فإن الاشتراك في العديد من الخدمات يعد أمرًا مهمًا. من خلال القيام بذلك ، فإنك تعرض موقع الويب الخاص بك للخطر لربط البريد العشوائي. والأسوأ من ذلك هو أن الفيضان سيؤثر سلبًا على مقاييسك. إذا لم يكن موقعًا جيدًا حقًا ، فلا تحصل على رابط به. هذا شائع بشكل خاص هنا في الفلبين لذا يرجى توخي الحذر.

حشو الكلمات الرئيسية - يشير هذا إلى الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية. من الجيد إضافة كلمات رئيسية إلى المحتوى الخاص بك حتى تتمكن عناكب محرك البحث من التقاطها. ومع ذلك ، عندما تقوم بحشو مقالاتك بالكلمات الرئيسية ، ستفقد المقالة جودتها ، وسيمررها جمهورك على أنها غير مفيدة ولا تستحق القراءة.

الروابط غير المرغوب فيها - تشير الروابط غير المرغوب فيها إلى عملية وضع الروابط في أي مكان على موقع الويب. من متن المقالة إلى سيرة المؤلف إلى قسم التعليقات. إن حشو الصفحة بالرابط هو ببساطة إرسال رسائل غير مرغوب فيها ، ولا يعد إرسال الرسائل غير المرغوب فيها أمرًا رائعًا في عيون مستخدمي الإنترنت. يشير أيضًا إلى عملية الاستفادة من المواقع التي تسمح بنشر عناوين URL الخاصة بالمواقع الإلكترونية.

غالبًا ما تواجه المنتديات مشاكل مع الروابط غير المرغوب فيها لأنه من السهل جدًا إنشاء حساب منتدى واستخدام هذا الحساب إما لنشر روابط إلى المواضيع أو نشر روابط إلى الملف الشخصي. تذكر أن هناك العديد من المنتديات التي ترحب بانضمام أي شخص. لذا تخيل أن تضطر إلى التسجيل في آلاف المنتديات (بأتمتة ذلك) فقط لنشر الروابط الخاصة بك. لن يكون هذا مجرد مضيعة للوقت (نظرًا لأن Google تعرف بالفعل هذه التقنية) ولكنها تعتبر أيضًا رابطًا غير مرغوب فيه.

ستبلي بلاءً حسنًا بالتعلم من أخطاء الآخرين. وقعت الأسماء المألوفة ، مثل JC Penney و Expedia ، في فخ استخدام تقنيات Black Hat SEO لتعزيز خطوط منتجاتها. في حالة JC Penny ، لاحظت صحيفة نيويورك تايمز خلال موسم العطلات لعام2010 أن الآلاف من مواقع البيع بالتجزئة ، حتى مواقع الويب خارج تجارة التجزئة ، كانت مرتبطة بموقع الشركة على الويب: JCPenney.com.

الأمر الأكثر إثارة للريبة هو أن معظم هذه المواقع غير المرتبطة كانت في الواقع صفحات بريد عشوائي مؤلفة من كلمات رئيسية ونصوص إرساء تهدف إلى جلب المستخدم ، كل ما يبحث عنه ، إلىjcpenney.com.

بعد التشاور مع أحد خبراء تحسين محركات البحث ، نبهت صحيفة نيويورك تايمز Google بشأن هذا القلق ، وثبت أن حملة Black Hat SEO متورطة. تم اتخاذ إجراء فوري ، وعلى ما يبدو ، قامت Google"بتغريم" JC Penney بترتيب منخفض في مناسبتين منفصلتين مباشرة بعد هذه المشكلة الأولية. بصرف النظر عن الترتيب المنخفض جدًا منGoogle ، أصبحت سمعة الشركة الآن ملوثة بسبب وسائلها "غير الأخلاقية" للترويج لنفسها.

في حالة Expedia ، فرضت Google غرامة على الشركة ذات التصنيف المنخفض بسبب استخدامها المكثف للروابط المدفوعة. من غير الأخلاقي شراء نفسك إلى القمة ، واستجابت Google أيضًا من خلال تعديل خوارزميات تحسين محركات البحث ، مما يجعل خداعها أكثر صعوبة.

نتيجة لكبار المسئولين الاقتصاديين للقبعة السوداء ، بالإضافة إلى ترتيب الصفحات المنخفض من Google ، شهدت Expedia انخفاضًا بنسبة 4.3٪في المخزون ، ومن الأفضل ألا تقلد التقنيات التي فعلتها هذه الشركات ، مما تسبب في نتائج عكسية لخططها للنجاح.

قد يبدو من الصعب فهم مُحسّنات محرّكات البحث في البداية ، ولكن بمجرد حصولك على فهم جيد لكيفية عملها وكيف يمكنك القيام بذلك ، ستصبح الأمور أسهل وقد تجد نفسك تتوصل إلى استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بك لتحقيق النجاح. بالطبع ، يمكنك أيضًا السماح للآخرين بالتعامل مع معظم الاستراتيجيات نيابة عنك ، والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم لمساعدة علامتك التجارية على البقاء واقفة على قدميها في بحار السوق الرقمية.

ضع في اعتبارك ، كما هو الحال مع معظم الأشياء الأخرى في مجال الأعمال ، أنك لا تتسارع دائمًا قبل الباقي في المحاولة الأولى. يستغرق الأمر وقتًا وخبرة ، والكثير من الوقود ، وقليلًا من حظ البحار.

ولكن عندما يحدث ذلك وينقر كل شيء في مكانه ، عندما تتحول سفينتك إلى الريح الصحيحة أو تلتقط الانتفاخ المثالي ، فسيكون كل العمل مبررًا وسيكون علم علامتك التجارية هو الذي سيرفع أمام الجميع.

Post a Comment

syria.suv@gmail.com

Previous Post Next Post

ADS

Ammar Johmani Magazine publisher News about syria and the world.